12-04-2004 - 10:00 pm | بواسطة bo_zaid | مشاهدات: 18341






اسم المدرسة:ابن عباس الابتدائية.

موقع المدرسة:حي أم الحمام الغربي- بالرياض.

اسم المدرس:عبدالله....

مؤهله: دبلوم كلية المعلمين في الرياض

تخصصه:ثقافة إسلامية.

العمر:24عاماً

اسم الطالب:ع. ال ع. وعمره: 11 سنة





تفاصيل الحادثة:

يعتبر المدرس عبدالله هو مدرس مواد الدين للصف الخامس (ب) ويقوم بمهمة (رائد الفصل) الذي توكل إليه مهمة تنظيم الفصل ومتابعة درجات الطلاب وغيرها من أنشطة.

في يوم الثلاثاء تعتبر الحصة السادسة مخصصة للنشاط؛ ويجلس الطلاب في الفصل لتزيين الفصل وتضييع الوقت ويجلس معهم المعلم. طلب من الطالب ع أن يحضر دباسة من غرفة التربية الفنية فذهب ولم يجدها ورجع قائلا للمدرس بأنه لم يجدها.

يروي الطالب ع قائلا: حينما عدت للفصل قلت للمدرس بأني لم أجد الدباسة، فقال تعال أريك مكانها لكي تعرف في المرات القادمة، وذهبت معه ودخلنا غرفة الفنية التي لم يكن فيها أحد سوى طاولات متلاصقة، فقال لي ادخل فدخلت، وظل يبحث عن الدباسة ولكنه كان يلتصق بجسده الى جسدي حتى شعرت بعضوه الذكري يلمس ظهري ثم ان المدرس كان يدنو قليلا لكي يلامس مؤخرتي!

وجدنا الدباسة ثم عدنا الى الفصل ولم يقل لي أي شيء، كما إني نسيت الأمر. ولكن بعد انتهاء الحصة بدأ الطلاب بالخروج، فقال لي: هل تريد يا ع أن تساعدني في تزيين الفصل وأعطيك درجات زيادة، فوافقت, وجلست في الفصل أما بقية الطلاب فقد انصرفوا جميعهم، قال انتظرني في الفصل ثم خرج.

وبعد لحظات جاء وقال لي قم ولصق هذه اللوحة وبدأت بالصاق اللوحة وهو يساعدني، ثم بدأ يرفعني لكي أضع الشطرطون على طرف اللوحة، ولكنه كان يلصقني بجسمه بقوة. قال لي بعد ذلك: اسمع يا ع ، خليني أسوي فيك وأعطيك درجات كاملة في كل المواد. خفت ولكنه شجعني وقال لي كلها دقائق، وبدأ برفع ثوبي وخلع سروالي. ويصف الطالب كيف أنه فعل فيه الفاحشة وصرخ الطفل بقوة؛ وقد كان أحد المدرسين وهو المراقب لذلك اليوم يمشي مع السيب حينما سمع الصرخة فتوجه نحو الصوت وفتح الفصل ورأى مدرس الدين معتلياً الطفل، فأغلق الباب ثم هرب من المدرسة لكن الطفل كان قد لمحه وهو يفتح الباب.

وحينما وصل الطفل إلى أهله أبلغهم بما حصل له فتوجّهوا إلى مستشفى الشميسي الذي أحال القضية إلى الطبيب الشرعي وقد كتب تقريراً يُثبت الحادثة. أخذوا التقرير وتقدموا بشكوى إلى الشرطة. من الغد تم اعتقال المعلم وأُحيل إلى المحكمة وقد رفض ذلك المراقب الذي شاهد الحادثة أن يشهد بما حصل، كما إن مدير المدرسة "السيف" حاول الدفاع عن المعلم واتهام الطالب بأنه كذاب ولكن التقرير الطبي لم يساعده؛ واعتمدت المحكمة التقرير الشرعي وحكمت عليه بالسجن والجلد بسبب التحرش الجنسي بالطفل ولم يصل إلى درجة اللواط على حد رأي القاضي. وقد فُصل معلم الدين من التدريس وأُحيل للعمل في إدارة تعليم الرياض ثم التحق بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ليقوم بواجبه في الجهاد تكفيراً لذنبه، والله المستعان


التعليقات (4)

samd
samd
1. 12-04-2004 - 10:32 pm


هذا اخر الزمان يالله حسن الخاتمه
ريم الفلا 14
ريم الفلا 14
2. 12-04-2004 - 10:37 pm


الله ينعله
007
007
3. 13-04-2004 - 10:02 am


وااااااااااااااااايد حلو تسلم حبيبي على الموضوع
طلال2070
طلال2070
4. 15-04-2004 - 03:10 am


معقوله