10-10-2008 - 10:12 pm | بواسطة فتاة من بنغلور | مشاهدات: 2022






البرفسور ( ولتر تومان) كبير اساتذة علم النفس في جامعة ( ايرلاجن) بالمانيا .. مضي هذا الباحث اكثر من 20 سنة وهو يدرس الطبائع لكل من الشبان والشابات .
وفي بحثة الطويل الذي امتد لفترة طويلة يبحث فقط عن انسجام شريحة كبيرة من النساء علي الرجال ..
فقبل ان تقدم أي فتاه علي الزواج لا بد ان تتعرف علي زوجها من خلال ما نشره حيث نشر نتائج ابحاثة في كتاب ضخم درس فية تأثير حياة الاسرة علي شخصية كل شاب وشابة .
وقال ان علاقه كل منهما في طفولتة باخوانه واشقائه تؤثر علي شخصيته في شبابه.

فالفتاة التي تبحث عن الثروه يجب أن تركز جهودها على الشاب الاكبر فانه ( عادة ) اكثرهم توفيقا ونجاحا وهو عادة اقواهم شخصية واقدرهم علي فهم النساء .
واذا تبحث عن الحنان فهي ستجدة عاده في صدر شاب له اخوات اصغر منة سنا .
واذا كانت تبحث عن عريس ضعيف الشخصية تستطيع ان تحركه كما تشاء ، فانها تجد هذة الصفات عاده في اصغر شبان الأسرة ، فانة تعود علي تلقي الاوامر والتعليمات ، ولم يتمرن علي اصدارها!! والعروس التي تصلح لهذا الشاب عاده هي الأخت الكبرى ، ولانها تعودت أن تكون صاحبة الرأى .
واذا اردت ان تتزوج من عريس يهتم بها اكثر من اهتمامته بعمله فانها ستجد ان هذا العريس هو شقيق عدد من البنات الصغيرات .

والعريس الذي له اخوات اكبر منة سنا هو شاب تعود علي التدليل وخير عروس له هي فتاة لها أشقاء صغار اعتادت ان تدللهم وتعاملهم كاطفالها !! واكبر شقيقات سنا هي عاده أقواهن شخصية والشبان عادة يهربون من مثل هذة الفتاة فان الرجل يجب يكون السيد المطاع وأصلح عريس لهذة الفتاة هو شاب لة أخوات اكبر منة سنا وتعود اطاعتهن .

وأخطر العرائس هي البنت الوحيدة لأنها عاشت مدللة وهى عادة مسرفة ومحبة لنفسها ولا تحتمل النقد انها تهرب لبيت أمها بعد أول خناقة مع العريس والرجل الذى يستطيع ان يكبح دلالها هو الشاب الذي تعود أن يكون سيدا فان هذة الفتاة تركع أمام القوة .



وهذا ما قالة البروفسور ..
هذا بحث لمدة 20 سنة رائيكم يهمني ...

تحياتي للجميع


التعليقات (2)

00المسافر00
00المسافر00
1. مشاركة: كيف تبحثين عن زوج المستقبل 11-10-2008 - 11:44 pm


شكراً لك على التقرير وما ورد فيه من نصائحخ قيمه ويستفاد منها من واقع دراسه علميه الله يعطيك الصحه والعافيه ولاعدمنا جديدك بارك الله فيك
سندريـلآ الحـرف
سندريـلآ الحـرف
2. مشاركة: كيف تبحثين عن زوج المستقبل 12-10-2008 - 01:24 am







عآفآك ربي

على موضوعك القيـــم..!

تقبلي طلتي..!