17-12-2015 - 09:26 pm | بواسطة hawa | مشاهدات: 1678

مطابخ حديثة باللون الأخضر





تمتعى معنا بأجمل الديكورات العصرية الحديثة التى تزيد من جمال منزلك و تجمله و تعطى إنطباع جيد عن أصحاب المنزل ، تعرفى معنا اليوم على أجمل ديكورات المطابخ الحديثة باللون الأخضر و هو من الألوان الحديثة المستخدمة بكثرة هذا العام 2015 ، و تستطيعى من هذه المجموعة من ديكورات المطابخ باللون الأخضر أن تختارى ما يناسب ذوقك و يناسب ديكورات منزلك ، نرجو ان تنال هذه المجموعة من الديكورات إعجابك .


صور مطابخ حديثة باللون الأخضر


التعليقات (1)

نووورين
نووورين
1. متميزون دائما 29-10-2016 - 12:47 am


رغم ما يحمله السفر من أنواع مختلفة من المتعة والفائدة إلا أنه يحمل بين جوانبه أيضاً الكثير من المتاعب . فإذا كان الرجل تهمه المصاريف والنفقات التي تتضاعف عند السفر، فإن سيدة البيت لا تقل عنه هماً وأرقاً لأن عليها مهمة ترتيب كل الأمور الأخرى، من حزم الحقائب وإعداد الهدايا.. وبين هذه وتلك من المهام يأتي إعداد البيت للسفر.

فالسفر الموفق هو السفر الذي أعد بشكل جيد،وحددت أهدافه وغاياته. أما الارتجال في مثل هذه الأمور فقد يجر الكثير من المتاعب فيما بعد، ويهدر الكثير من المال والجهد. وإعداد البيت هو أحد الأمور المهمة والتيلا تقل في أهميتها عن شراء الهدايا، أو الحجز في الفنادق، أو ضبط مواعيدالرحلات.

فهذا البيت بما يحويه من أثاث ومفروشات سيترك خلال فترةسفرك عرضة للغبار ومهاجمة الحشرات فإذا لم تحسني تخزينه فإنك ستخسرين كثيرة من رونقه وتألقه وتتعبين كثيراً في تنظيفه، وإعادته إلى المستوى المطلوب من النظافةوالجمال لخدمة الأسرة وسعادتها.

كما أن التهاون في أمر من الأمور قديعرض البيت لأضرار ويجلب لك الكثير من المتاعب التي أنت في غنى عنها، ومن الممكن تلافيها بسهولة إذا أحسنت جدولة عملك وتنظيمه، وإذا أعطيت إعداد البيت ما يستحقه منوقت واهتمام. فهناك بعض السيدات لا يولين هذا الأمر الاهتمام الكافي، وأما الأخريات فإنهن يدركن أهميته، ولكن لا ينجحن في جدولة وقتهن،ولذلك لا يجدن الوقت الكافي لتنفيذ ما قد خططن له.

وسنحاول هنا أن نذكرك بأهم الإجراءات التي يجب أنت تبعيها، وكلنا أمل أن يسمح لك وقتك بتنفيذها وتكونين من الذين يسمعون القول فيتبعون أحسنه .قد يكون الاتصال بشركة الاول شركة تخزين اثاث لتساعدك في تخزين الاثاث الهام لفتره منيه شهر او اثنين حسب احتياجط شيء مفيد لك فالاول افضل شركة تخزين اثاث بالرياض