10-01-2005 - 02:44 am | بواسطة hawaway | مشاهدات: 5854






سجلت حجوزات ليلة رأس السنة الميلادية في مصر رقما قياسيا، إذ صارت صالات الحفلات في معظم الفنادق الكبرى بالقاهرة والاسكندرية وشرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان كاملة العدد قبل خمسة أيام من إنتهاء عام 2004.
وأقتصر التنافس على هذه الحفلات بين أربع راقصات مصريات، فيما زاد الاقبال على الراقصات الأجنبيات في مصر لانخفاض أسعارهن. وحازت الراقصة دينا على أعلى سعر، وستقدم وصلة لمدة ساعة واحدة بعد الدقيقة الأولى من بداية عام 2005 في فندق كونراد النيل بالقاهرة، مقابل مائة وخمسين ألف جنيه، أي أن الدقيقة الواحدة يتجاوز سعرها 2500 جنيه.
ولعبت فضيحة شريط الفيديو عن العلاقة الجنسية بين الراقصة دينا ورجل الأعمال حسام ابو الفتوح منذ عدة شهور دورا في رفع سعرها إلى الضعف تقريبا وفي زيادة الطلب عليها حيث ستنتقل من كونراد الذي ستبدأ منه وصلتها الأولى إلى عدد آخر من فنادق القاهرة بنفس السعر للساعة الواحدة وتنتهي من آخر فندق في الساعة الخامسة صباحا، وحسب الحجوزات معها سيصل حجم ما ستتقاضاه في هذه الليلة إلى أكثر من نصف مليون جنيه. بينما بلغ سعر التذكرة للفرد لمشاهدتها 850 جنيها في الفندق الواحد.
وبعد الراقصة دينا جاءت الراقصة المصرية لوسي في المركز الثاني حيث تحصل على مائة ألف جنيه مقابل الساعة الواحدة، ثم الراقصة صفوة وتحصل على 75 ألف جنيه، وأخيرا الراقصة سمراء وهي أرخص الراقصات المصريات من نجمات الصف الأول وتبلغ ساعتها عشرة آلاف جنيه.
وسيحيي المطرب عمرو دياب ليلة رأس السنة في عدة فنادق مقابل مائة ألف جنيه للساعة الواحدة وسيبدأ من فندق كونراد، أما عصام كاريكا فسيحصل على 20 ألف جنيه للساعة، وبلغ الرقم الذي سيتقاضاه هاني شاكر 50 ألف جنيه للساعة وسيبدأ من فندق شيراتون القاهرة.
الراقصات الأجنبيات من الارجنتين وابرزهن الراقصة اسمهان ومن روسيا واوكرانيا وفرنسا، محجوزات لعدة فنادق تتراوح بين السبع نجوم والثلاث نجوم وكذلك الفنادق العائمة والبواخر النيلية. وشجعت اسعارهن الرخيصة التي لا تزيد عن خمسة آلاف جنيه للساعة الواحدة على زيادة الطلب عليهن خاصة من المناطق السياحية خارج القاهرة.
ورغم الحالة الاقتصادية الصعبة التي تعانيها مصر فانه من المتوقع أن يصل انفاق ليلة رأس السنة إلى ملياري جنيه.

من بريدي


التعليقات (2)

عشق بدوي
عشق بدوي
1. 10-01-2005 - 09:30 am


تسلميين على المشاركة يالغالية الله يعطيك العافية
hawaway
hawaway
2. 10-01-2005 - 12:29 pm


حياك الله اخوى عشق على المرور